آخر الأخبار

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كليات فرع البنات بمدينة نصر

تفقد اليوم السبت 18-5-2024 نائب رئيس جامعة الأزهر لجان امتحانات كليات فرع البنات بمدينة نصر

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كليات فرع البنات بمدينة نصر

في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة من فضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، لجميع أعمال لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم؛ تفقد الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات فرع البنات بمدينة نصر. 


حيث تفقد لجان الامتحانات الخاصة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية، والتربية، والصيدلة، والدراسات الإنسانية، والهندسة.


وخلال تفقد نائب رئيس جامعة الأزهر للجان شدد على ضرورة الالتزام بضوابط أداء الامتحانات، وأكد على ضرورة حضور أستاذ المادة أثناء الامتحانات؛ للرد على أي استفسار يطرأ على الطالبات، ووجه بأن تكون الأعداد معقولة حسب مساحة المكان لعدم التكدس وإحكام السيطرة على اللجان وكذلك الورقة الامتحانية طبقا لمتطلبات الجودة بعد حصول كليات الفرع على شهادة الاعتماد من هيئة ضمان الجودة. 


وتابع أيضًا وجود الإشراف الطبي على مدار فترات الامتحانات بالتنسيق مع الإدارة الطبية، وذلك في حضور عمداء ووكلاء كليات الفرع بمدينة نصر.

أحمد الأصلي
أحمد الأصلي
أحمد الأصلي: رائد أعمال وخبير تربوي. رئيس مجلس إدارة موقع سبأ نيوز. مؤسس أكاديمية التدريس. مؤلف كتاب "درب المعلم المثالي". محاضر دورة التدريس أونلاين ودورة التعلم المثمر، ومنشئ محتوى علمي، وله عدة مقالات في المجال التربوي تم نشرها في الجرائد والمجلات المصرية. وهو أيضا مؤسس ومدير مؤسسة "مُسْلِمُونْ" لتنمية الوعي الديني والشرعي للمسلم والتوعية بتعاليم الإسلام لغير المسلم. حاصل على بكالوريوس في العلوم والتربية من كلية التربية جامعة الأزهر بنين بالقاهرة.
تعليقات