آخر الأخبار

حياة كريمة تنشئ وحدة رعاية مركزة وعيادات بمركز مجدي يعقوب للقلب

 كتبت: سهام السعيد جوده

أنشأت مؤسسة حياة كريمة وحدة عناية مركزة للأطفال بالإضافة إلى عيادات ومنطقة انتظار في مركز مجدى يعقوب العالمي. للقلب الجديد لخدمة المرضى الأكثر احتياجا، وذلك بقيمة إجمالية وصلت إلى 47 مليون جنيه مصري.

حياة كريمة تنشئ وحدة رعاية مركزة وعيادات بمركز مجدى يعقوب للقلب


يأتي ذلك في إطار توسعة نطاق عمل مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ولتعزيز التعاون بين حياة كريمة ومؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

جدير بالذكر أن مؤسسة مجدي يعقوب للقلب تعمل على استكمال إنشاء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد في مدينة السادس من أكتوبر، والذي يمتد على مساحة 36.5 فدانًا.


ومن المتوقع أن تصل الطاقة الاستيعابية لهذا المركز إلى 120 ألف مريض و12 ألف عملية جراحية سنويًا، حيث يخصص 60% منها للأطفال، بالإضافة إلى ذلك، يقدم المركز فرصا للتدريب الطبي العملي لأكثر من 1750 من الكوادر الطبية من خلال مركز التعليم والتدريب التابع للمؤسسة، فضلًا عن قسم للأبحاث والابتكار لتطوير البحوث في مجالات العلوم الأساسية والتطبيقية والطبية الحيوية، وفقا لأعلى المعايير الطبية الدولية.


وجدير بالذكر أن مؤسسة مجدى يعقوب للقلب هي مؤسسة أهلية تعمل في مجالات الرعاية الصحية والخدمات الطبية وتنمية المجتمع، وتهدف إلى توفير الرعاية الطبية المجانية للمرضى وفقًا لأفضل المستويات العالمية عن طريق مراكزها المتميزة والتي تعالج أمراض القلب، وأيضا الأبحاث المتعلقة بها على مستوى عالمي.

 


وتسعى مؤسسة حياة كريمة إلى توفير كافة الخدمات التي يحتاجها المواطنون خاصة الأسر الأكثر احتياجا تماشيا مع توجهات الدولة المصرية بتوفير الرعاية الطبية المجانية للمرضي وفقًا لأفضل المستويات العالمية.


تعليقات