آخر الأخبار

وعكة صحية مفاجئة تُدخل رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد المستشفى

تعرض الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، لوعكة صحية مفاجئة، ظهر اليوم الأحد 19-5-2024، وذلك خلال تواجده في فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد،

وأثار خبر تعرض الدكتور حسن مصطفى، قلق محبي كرة اليد حول العالم.


وعكة صحية مفاجئة تُدخل رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد المستشفى


تفاصيل الواقعة:

شعر الدكتور حسن مصطفى بـ"دوخة" مفاجئة خلال تواجده في فرع الشيخ زايد، الذي يبعد مسافة قصيرة عن منزله، حيث تم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات القريبة من الفرع لإجراء الفحوصات اللازمة والاطمئنان على صحته.


حالة مطمئنة:

يخضع رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حالياً لفحوصات وتحاليل طبية شاملة للاطمئنان على حالته الصحية. 


وأكدت مصادر في النادي الأهلي أن حالة الدكتور حسن مصطفى مطمئنة، وأن مجلس إدارة النادي ومسئوليه يحرصون دائما على الاطمئنان على صحته وتقديم الدعم له.


مسيرة حافلة:

يُعد الدكتور حسن مصطفى شخصية رياضية بارزة، حيث شغل منصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد منذ عام 2008، كما شغل منصب رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد لعدة فترات. 


خلال مسيرته، حقق الدكتور حسن مصطفى العديد من الإنجازات للرياضة المصرية والعربية، وساهم بشكل كبير في تطوير كرة اليد على مستوى العالم.


رسائل دعم وتمنيات بالشفاء:

انهالت رسائل الدعم والتمنيات بالشفاء العاجل للدكتور حسن مصطفى من مختلف الشخصيات الرياضية والسياسية والإعلامية. 


وتعكس هذه الرسائل المكانة المرموقة التي يشغلها الدكتور حسن مصطفى في قلوب محبي كرة اليد ومختلف أطياف المجتمع.


دعوات للاطمئنان على صحة د. مصطفى:

أثارت وعكة الدكتور حسن مصطفى الصحية قلق محبي كرة اليد حول العالم، الذين ينتظرون بفارغ الصبر نتائج الفحوصات للاطمئنان على حالته الصحية. 


وتدعو جماهير كرة اليد في جميع أنحاء العالم إلى الدعاء للدكتور حسن مصطفى بالشفاء العاجل والعودة إلى ممارسة مهامه على أكمل وجه.


أحمد الأصلي
أحمد الأصلي
أحمد الأصلي: رائد أعمال وخبير تربوي. رئيس مجلس إدارة موقع سبأ نيوز. مؤسس أكاديمية التدريس. مؤلف كتاب "درب المعلم المثالي". محاضر دورة التدريس أونلاين ودورة التعلم المثمر، ومنشئ محتوى علمي، وله عدة مقالات في المجال التربوي تم نشرها في الجرائد والمجلات المصرية. وهو أيضا مؤسس ومدير مؤسسة "مُسْلِمُونْ" لتنمية الوعي الديني والشرعي للمسلم والتوعية بتعاليم الإسلام لغير المسلم. حاصل على بكالوريوس في العلوم والتربية من كلية التربية جامعة الأزهر بنين بالقاهرة.
تعليقات