آخر الأخبار

الاقتصاد والدولار

كتبت/ هاله عرفه

إن مصر مرت في السنوات الماضية بأزمة اقتصادية كبيرة، ولكنها لم تستلم بقيادة الرئيس الذي يعمل -ليل نهار- من أجل النهوض بمصر وأن المشاريع التي يقدم عليها من أجل رفع الاقتصاد وتوفير العملة من خلال عقد شراكة مع مستثمرين عرب حتى يغير مصر ويرتقي بها وبشعبها ويفتح المشاريع والحد من الاقتصاد.


الاقتصاد والدولار


 ولن ننكر أن مصر تعدت الأزمة ودخول مصر البركس وتوفير العملة فإن هذا سوف يغير من حياة الشعب المصري ولكن على الشعب التحمل والعمل والاجتهاد والمثابرة مع تدعيم الرئيس حتى نقدر علي تخطي الأحداث الحالية من أجل مصر وشعبها.

 إن الاقتصاد المصري بكل ما فيه من خير مدفون لن يظهر إلا بالعمل والتعاون مع الرئيس ولهذا مصر في أشد الحاجة إلى أيدي عامله للصناعة والإنتاج والتقدم العلمي والازدهار الصناعي والتجاري والعمل.

 كما أن هذه المشاركات الكثيرة سوف تكون قادرة على فتح فرص عمل للشباب والبنات وترفع من اقتصاد مصر من الإنتاج الصناعي والزراعي وغيرها ولهذا يحاول الرئيس أن يجذب المستثمرين لفتح المصانع والمشاريع وبناء مصر التي أهملت في سنوات ماضيه ولم تجد من يبنيها ويعمرها ويعدي بها بر الأمان.

 وإذا عدت مصر هذه الأزمة سوف تصبح من أغلى البلاد ويُكسر قيمة الدولار...



أحمد الأصلي
أحمد الأصلي
أحمد الأصلي: رائد أعمال وخبير تربوي. رئيس مجلس إدارة موقع سبأ نيوز. مؤسس أكاديمية التدريس. مؤلف كتاب "درب المعلم المثالي". محاضر دورة التدريس أونلاين ودورة التعلم المثمر، ومنشئ محتوى علمي، وله عدة مقالات في المجال التربوي تم نشرها في الجرائد والمجلات المصرية. وهو أيضا مؤسس ومدير مؤسسة "مُسْلِمُونْ" لتنمية الوعي الديني والشرعي للمسلم والتوعية بتعاليم الإسلام لغير المسلم. حاصل على بكالوريوس في العلوم والتربية من كلية التربية جامعة الأزهر بنين بالقاهرة.
تعليقات