آخر الأخبار

حقيقة القبض على أستاذ الجيولوجيا جيو ماجد إمام

ماجد إمام هو مدرس جيولوجيا معروف لطلاب الثانوية العامة في مصر. لديه قناة على اليوتيوب تحمل اسم "جيو ماجد إمام" حيث يقدم شرح مفصل لمنهج الجيولوجيا.

حقيقية القبض على أستاذ الجيولوجيا جيو ماجد إمام


كما يتميز بأسلوبه التعليمي الذي يجمع بين الشرح المبسط والأمثلة العملية، ويستخدم أحيانًا النكات والتعبيرات العامية لجعل الدروس أكثر تفاعلية وجاذبية.


إلى جانب قناته على اليوتيوب، لديه أيضًا صفحة على فيسبوك وقناة على تليجرام يتابعها الآلاف من الطلاب. 


يُعرف عنه أنه يقدم نصائح وإرشادات للطلاب، وقد أجرى لقاءات مع الطلاب الأوائل على الجمهورية، مقدمًا لهم الدعم والتوجيه كما قدم العام الدراسي الماضي سيارة هدية للطالب الأول على الثانوية العامة قدر ثمنها في حدود مليون جنيه مصري.


كما يقدم هدايا رحلات عمرة لأولياء أمور الطلبة المتفوقين دراسيا خلال العام الدراسي كما يقدم آيفون هدية للطلاب المتفوقين أيضًا.


ماجد إمام هو خريج كلية العلوم قسم جيولوجيا، ويعتبر من المدرسين البارزين في مجاله، حيث يسعى لتقديم المحتوى التعليمي بطريقة مبتكرة ومحفزة للطلاب.


وقد أسس منصة تعليمية خاصة به لتقديم شرح لمادة الجيولوجيا، مما يسهل على الطلاب الوصول إلى المعلومات والمراجعات النهائية بسهولة ويسر.


وفقًا للمعلومات المتاحة، يبدو أن الأستاذ ماجد إمام قد واجه اتهامات بتنظيم دروس خصوصية في صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية دون الحصول على التصاريح اللازمة. 


وقد نفى جمع مبلغ مليون و200 ألف جنيه كما تردد، موضحًا أنه كان يتقاضى 80 جنيهًا فقط من كل طالب على حصة المراجعة في المحافظات ومدتها 6 ساعات أما عن الاشتراك الشهري للطالب في المنصة الخاصة به لشرح مادة الجيولوجيا فهو 150 جنيه عن الشهر مقابل ثمان حصص بالشهر شرح وحل أسئلة للطلبة في مادة الجيولوجيا وأنه طالما قدم عروض وتخفيضات للطلبة خلال العام الدراسي وذلك بشهادة عينة من أولياء الأمور اللذين تعاملوا معه خلال العام الدراسي.




هل تم القبض على جيو ماجد إمام؟

مدرس الجيولوجيا جيو ماجد إمام


وقد تم إخلاء سبيله بضمان محل إقامته بعد التحقيقات.


يُذكر أن الأستاذ ماجد إمام له شعبية كبيرة بين طلاب الثانوية العامة ويمتلك قناة على اليوتيوب وصفحة على فيسبوك حيث يقدم مراجعات في مادة الجيولوجيا.


آيات مصطفى علي
آيات مصطفى علي
المدير التنفيذي لجريدة سبأ نيوز وكاتبة أدبية وصانعة محتوى لدى عدة مواقع إلكترونية
تعليقات