آخر الأخبار

نهاية الشوط الأول....بالتعادل الإيجابي بين النادي الأهلي وبيراميدز 1-1

كتبت: سها علي 


انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز المُقامة حالياً باستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز بالتعادل بهدف لمثله.

نهاية الشوط الاول.... تعادل الايجابي بين النادي الاهلي وبيراميدز 1-1


ظهر الفريقان بشكل حماسي منذ البداية، وإن كان الاستحواذ للمارد الأحمر الذي استحوذ على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات الاعب الشحات وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر، ولعب كريم فؤاد كرة جيدة إلى مروان عطية لكن الأخير سددها بعيداً عن الشباك.


الأهلي واصل الاستحواذ بنسبة 57٪على وسط الملعب ومن تمريرة جيدة بين حسين وخالد عبد الفتاح وسام  سجل الأخير الهدف الأول للأحمر في الدقيقة 17 من تمريرة الشحات الجيدة.


وكاد وسام أبو علي يسجل الهدف الثاني من تمريرة جيدة من الشحات ووسام أبو علي، حيث مرر الأول لعبة جيدة للأخير لكن وسام لعب الكرة أعلى العارضة.


تراجع الأهلي، وسط تفوق لفريق بيراميدز وسجل الأخير هدف التعادل في الدقيقة 25 عن طريق فيستون  الذي استغل تراخي دفاع الأهلي وتحديداً محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وسجل الهدف الأول. 


انتقل الاستحواذ من الأهلي إلى بيراميدز ونال  الشحات بطاقة صفراء في الدقيقة34التصادم مع الاعب مهند لاشين، وحاول الفريقان التسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

آيات مصطفى علي
آيات مصطفى علي
المدير التنفيذي لجريدة سبأ نيوز وكاتبة أدبية وصانعة محتوى لدى عدة مواقع إلكترونية
تعليقات