آخر الأخبار

السيرة الذاتية لـ سهام السعيد جودة رئيس التحرير في موقع سبأ نيوز

سهام السعيد جودة.. صحفية وصانعة محتوى اجتماعي على منصات التواصل الاجتماعي... رئيس تحرير موقع سبأ نيوز الإخباري.

السيرة الذاتية لـ سهام السعيد جودة رئيس التحرير في موقع سبأ نيوز

معلومات شخصية

الاسم بالكامل: سهام السعيد محمد عبدالباقي جودة

اسم الشهرة: سهام السعيد جودة

الميلاد: 1 أكتوبر 1987، محافظة الغربية 

الجنسية: مصرية الجنسية

الديانة: مسلمة

التعليم: بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة - قسم صحافة - بتقدير عام جيد جدا 2008

تاريخ العمل بالصحافة

حصلت سهام جوده على جائزة أفضل مشروع تخرج لأفضل فكرة وأول مشروع تخرج إلكتروني بكلية الإعلام، وقد كرمتها جامعة القاهرة عن هذا المشروع.

عملت بوظيفة باحث مترجم بعدد من الشركات وتميزت بحبها للعمل التطوعي، واهتمت بمجال حقوق المرأة وحصلت على تميزها بدورة تدريبية عن حقوق المرأة من مؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية.

عملت بالصحافة بداية من جريدة صوت الجامعة، ثم جريدة السياسة وجريدة صوت القليوبية وجريدة الناس ومجلة صحة ومجلة أكتوبر التابعة لدار المعارف..
عملت كمعدة للتقارير الخارجية بقناة "الساعه".
ثم اتجهت للصحافة الإلكترونية بموقع الحرية نيوز، ثم موقع نبض البلد الإخباري..

وأخيرا تم تعيينها رئيس تحرير موقع سبأ نيوز الإخباري، ويهدف هذا الموقع الإخباري إلى تقديم أخبار دقيقة من جميع أنحاء العالم، وتحليلات معمقة ووجهات نظر متعددة، ومقابلات حصرية مع صانعي القرار، وتقارير إخبارية مُصوّرة ومقاطع فيديو عالية الجودة، ومساحة للتفاعل والمشاركة والتعبير عن جميع الآراء.

تقدم سهام السعيد جودة محتوى اجتماعي مميز من خلاصة منصة الفيسبوك والتيك توك عن طريق حكايات اجتماعية تعرف باسم "اصل الحكايه" وتقديم محتويات ثقافية، ومقتطفات من كتب.



سبأ نيوز
سبأ نيوز
سبأ نيوز: موقع إخباري شامل يقدم لك:- أخبار دقيقة من جميع أنحاء العالم - تحليلات معمقة ووجهات نظر متعددة - مقابلات حصرية مع صانعي القرار - تقارير إخبارية مُصوّرة ومقاطع فيديو عالية الجودة - مساحة للتفاعل والمشاركة والتعبير عن رأيك. سبأ نيوز.. بوابتك للأخبار بكل أمانة!
تعليقات