آخر الأخبار

النادي الأهلي يعلن عن رحيل اللاعب ديانج وكريستو

كتبت: سها علي 

أعلن نادي الأهلي المصري، رحيل ديانج وكريستو عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي انتهت بتوصل إدارة النادي الأهلي إلى اتفاق شبه نهائي على خروج اللاعب أليو ديانج، إلى النادي السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وأوضح المصدر- الذي فضّل عدم ذكر اسمه- أن ديانج( 26 عامًا) خضع للكشف الطبي عقب مباراة بيراميدز جارية وتحديدًا يوم 23 يوليو الجاري. 

النادي الاهلي يعلن عن رحيل الاعب ديانج وكريستو


ومن المقرر أن يوقع ديانج على عقد الإعارة لمدة موسم مقابل 600 ألف دولار ، ويجري الاتفاق على تفعيل الشراء النهائي. 


وكان لاعب النادي الأهلي أليو ديانج انتقل إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019 قادمًا من نادي مولودية الجزائر، حيث يمتلك اللاعب عقدًا حتى عام 2026. 


وفي سياق آخر، تطرق المصدر للحديث عن وضع اللاعب محمد الضاوي" كريستو" في ظل اقتراب اللاعب التونسي  من الخروج عن الاهلي في الصيف الجاري. 


وأوضح المصدر أن "  كريستو لاعب النادي الاهلي جلب عرضًا عن طريق وكيله من الصفاقسي التونسي لرغبة اللاعب في العودة ويجري حاليًا الاتفاق على كافة الإجراءات المالية".


 وأكد المصدر أن نادي الرجاء البيضاوي المغربي لا يزال قائمًا، لكن "كريستو" يسير في الانتقال للصفاقسي، والأمور تسير في شكل ويملك "كريستو" عقدًا مع النادي الأهلي حتى صيف 2027، حيث سينتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد أن أعلن عن رحيله عن تدريب الفريق بلغ 21 عامًا. 

الحصول على فرصة المشاركة بشكل مستمر.

تعليقات