آخر الأخبار

إعلان نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات خلال ساعات


من المقرر إعلان نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات خلال ساعات قليلة على الموقع الرسمي للتنسيق. سيتم إغلاق باب التقديم بعد قليل، ويمكن للطلاب التقديم في مرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات) عبر الرابط التالي: [https://tansik.digital.gov.eg](https://tansik.digital.gov.eg).

إعلان نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات خلال ساعات


مد فترة التقديم بمرحلة تقليل الاغتراب


وجه الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمد فترة التقديم بمرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات) لطلاب المرحلتين الأولى والثانية للثانوية العامة يومًا إضافيًا. ستنتهي فترة التقديم في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الأربعاء الموافق 4 سبتمبر، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بتقليل الاغتراب حتى الآن.


إجراءات تقليل الاغتراب


يُتاح للطلاب تقليل الاغتراب من خلال معامل الحاسب الآلي المتاحة في كافة الجامعات الحكومية من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق. كما يمكن للطلاب إدخال رغباتهم لتقليل الاغتراب عبر حواسيبهم الشخصية على مدار 24 ساعة.


ندعو أبناءنا الطلاب إلى استغلال فرصة المد الحالية وسرعة الانتهاء من تقليل الاغتراب عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، حيث سيتم إغلاق الموقع في تمام الساعة السابعة من مساء الأربعاء الموافق 4 سبتمبر، إيذانًا بانتهاء مرحلة تقليل الاغتراب.


آيات مصطفى علي
آيات مصطفى علي
المدير التنفيذي لجريدة سبأ نيوز وكاتبة أدبية وصانعة محتوى لدى عدة مواقع إلكترونية
تعليقات